fbpx
الرياضة

الجامعة تؤجل مباراة الوداد ووادي زم

الفريق خاض أول حصة ببوركينافاسو بمشاركة التكناوتي وكايزر شيفز يدخل أزمة نتائج

أجلت لجنة البرمجة مباراة سريع وادي زم والوداد الرياضي، التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهاية كأس العرش، بسبب وجود الفريق البيضاوي في واغادوغو، لمواجهة كايزر شيفز، بعد غد (الأحد)، لحساب الجولة الأولى من مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.
واضطرت لجنة البرمجة إلى تأجيل المباراة، بعدما أرجئت مباراة الوداد وكايزر شيفز في العصبة، إذ لن يحل الوداد بالمغرب، إلا الاثنين المقبل.
وفي السياق نفسه، استهل لاعبو الوداد استعداداتهم لمباراة كايزر شيفز، بعد وصولهم لواغادوغو البوركينابية، صباح أمس (الخميس)، قادمين من لواندا.
وشارك في أول حصة تدريبية ببوركينافاسو، الحارس رضا التكناوتي، الذي أصيب خلال مباراة بيترو أتلتيكو، الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الثانية من مجموعات العصبة، واضطر إلى ترك مكانه للحارس البديل يانيس حنين. ومن المنتظر أن يتخذ الطاقم الطبي قراره بخصوص مشاركة التكناوتي، اليوم (الجمعة) أو غدا (السبت)، فيما سيكون كل لاعبي الفريق الأحمر حاضرين خلال المباراة.
ويعاني الفريق الجنوب إفريقي سلسلة من النتائج السلبية، إذ لم يفز منذ 19 يناير الماضي، وخسر في ثلاث مباريات، وتعادل في أربع، من بينها مباراته الأولى في مجموعات العصبة أمام حوريا كوناكري الغيني، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف، الثلاثاء الماضي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى