fbpx
الرياضة

“الماص” يبدأ صفحة غاموندي

المدرب قال إنه يريد تكوين فريق ينافس على الألقاب

قدم المغرب الفاسي مدربه الجديد الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، خلال ندوة صحافية، أول أمس (الأربعاء)، بأحد فنادق المدينة.
ويمتد عقد المدرب غاموندي مع “الماص” لموسم ونصف، قابل للتجديد، كما ضم طاقمه التقني طارق شهاب مساعدا له، فيما تم التعاقد مع صلاح الدين حمو طبيب مختص في التغذية، بطلب من الأرجنتيني.
وقال غاموندي في تصريح لوسائل الإعلام، إنه فخور بالإشراف على فريق بحجم المغرب الفاسي، مبرزا أنه معجب بمشروع النادي الجديد، الطامح إلى تكوين فريق قوي، ينافس على حصد الألقاب مستقبلا.
ونوه غاموندي بمدرسة تكوين “الماص”، مبرزا أنها كانت من بين الأفضل وطنيا في السنوات السابقة، مبرزا أن تدريبه للفريق الفاسي تحد جديد، مغاير عن باقي التحديات التي رفعها سابقا، وأنه سيحاول العمل على تقديم منتوج رياضي يليق بقيمة الفريق.
من جهته، قال إسماعيل الجامعي رئيس المغرب الفاسي، إن الهدف من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني غاموندي، “إعطاء قيمة مضافة للنادي، وتطوير أداء الفريق، والدفع به للأمام لمقارعة الكبار”.
وأوضح الجامعي في تصريح خلال الندوة نفسها، أن المدرب عبد اللطيف جريندو، قام بعمل كبير، رفقة مساعده هشام مصباح، شاكرا إياهما على ما قدماه ل”الماص”.

خالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى