fbpx
الرياضة

بركان يتوعد لاعبيه

بنعبد الله أكد أن أربعة عناصر من فريقه يكلفون ميزانية برشيد بأكمله
وجه حكيم بنعبد الله، رئيس النهضة البركانية، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين، خلال الاجتماع المنعقد معهم، على خلفية الهزيمة التي تلقاها أمام يوسفية برشيد الأحد الماضي، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.
وانتقد بنعبد الله في الاجتماع المنعقد، أول أمس (الثلاثاء)، جميع اللاعبين دون استثناء، مؤكدا أنهم أبانوا قصورا كبيرا في التعامل مع مباريات البطولة الوطنية، وعدم التزامهم بطموحات وتوجهات الفريق، الذي يطمح إلى التتويج باللقب، ولعب عصبة الأبطال الإفريقية، والظفر بها، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.
وطلب بنعبد الله من طارق السكتيوي، مدرب الفريق، استبعاد اللاعبين الذين تبين تخاذلهم في المباريات، والاعتماد على اللاعبين الشباب، الذين يرغبون في كسب مكانتهم وحمل قميص الفريق، مشيرا إلى أنه يعرف حدوده، ويحترم اختصاصات كل مسؤول بالفريق، ولا يتدخل في الأمور التقنية، لكن لديه رصيد يمكنه من تقييم أداء كل لاعب.
وهدد بنعبد الله اللاعبين بعدم منحهم مستحقاتهم في الوقت المحدد لها، رغم أن الفريق دأب سنويا على صرفها في الموعد، غير أن التعامل «غير الرجولي»، للاعبين سيدفعه إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة بهذا الشأن.
وأكد بنعبد الله للاعبين أن الميزانية التي يكلفها أربعة لاعبين من الفريق، تعادل الميزانية التي يسير بها فريق يوسفية برشيد، لكن لاعبيه أبانوا مستوى كبيرا، وقدموا مباراة بطولية، في الوقت الذي لم يقدم لاعبو الفريق ما كان منتظرا منهم.
وكشف رئيس الفريق أنه كان يرغب في تنظيم احتفال باللاعبين المتوجين ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين، غير أنه قرر التراجع عن ذلك، بسبب النتيجة غير المرضية أمام برشيد، داعيا إياهم إلى الفوز في المباراة المقبلة أمام شباب المحمدية، وإلا سيكون رده قاسيا هذه المرة، في الوقت الذي أوضح لهم أن صبره نفد، بسبب كثرة الاجتماعات، التي يعقدها معهم في كل مرة يسجلون فيها نتيجة سلبية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى