fbpx
اذاعة وتلفزيون

أزيد من 5 ملايين ونصف تابعوا “أحسن باتسيي”

الشركة المنتجة قالت إن تغييرات ستطرأ على الموسم المقبل من البرنامج في نسخته المغربية

استطاع برنامج “أحسن باتسيي”، والذي شرعت القناة الثانية، أخيرا، في بث “برايماته”، تحقيق نسب مشاهدة مهمة.
وحسب الأرقام المعلن عنها، فإن “البرايم” الثالث من البرنامج في نسخته المغربية، استطاع جذب انتباه أكثر من 5 ملايين ونصف مليون مشاهد، ما يؤكد أن البرنامج استطاع أن يجد مكانه ضمن قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الثانية “دوزيم”.
وقالت الشركة المكلفة بتنفيذ الإنتاج، إنه بعد نجاح “البرايم” الأول والثاني، يواصل برنامج “أحسن باتسيي”، تحقيق نسب مشاهدة مهمة، إذ تجاوزت خلال “البرايم” الثالث 5 ملايين ونصف مليون مشاهدة.
وأضافت الشركة المنتجة أن خمسة “برايمات” تفصل عن نهاية البرنامج في موسمه الأول، مشيرة إلى أن سبعة مشاركين سيدخلون في مناسبة قوية للحصول على اللقب، إذ تم إقصاء خلود ومحسن خلال “البرايمين” الماضيين.
وتابعت ممثلة الشركة حديثها بالقول، إن المتنافسين يحرصون على تقديم أفضل ما لديهم في الاختبارات الثلاثة في مجال صناعة الحلويات، والمتمثلة في إعادة ابتكار الوصفات الكلاسيكية، والاختبار التقني والإبداعي، والذي يعرف مشاركة ضيف مميز من المغرب أو خارجه إلى جانب لجنة التحكيم.
وقدمت الشركة المنتجة، وعدا لمشاهدي البرنامج، بمتابعة أجواء ومواقف كثيرة وغير متوقعة سيعيشها المشاركون في “البرايمات” المقبلة.
وكشف مسؤول بالشركة المنتجة أن هناك بعض التغييرات التي ستطرأ على البرنامج في الموسم المقبل، مؤكدا أن فريق العمل وقف على بعض الملاحظات، وسيعمل على تنفيذها. وأوضح المسؤول ذاته أن البرنامج في موسمه الحالي، حرص على أن تكون اللمسة المغربية حاضرة بقوة، من خلال طبيعة الاختبارات المنظمة، وأيضا التحديات.
يشار إلى أن الشركة المكلفة بتنفيذ الإنتاج، ستتكلف بإنتاج كتاب يتضمن العديد من الوصفات من توقيع الفائز في المسابقة، وهو ما يطمح إليه الكثير من “الشيف”.
وحرصت الشركة على الاحتفاظ بديكور البرنامج في نسخته الأصلية، وأهم فقراته، علما أن البرنامج فتح المجال أمام هواة الطبخ وخاصة الحلويات، من أجل خوض تجربة الفوز بالموسم الأول من برنامج “أحسن باتسيي”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى