fbpx
حوادث

حجز مخدرات بمحطة مسافرين بمكناس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مكناس، بحر الأسبوع الماضي، من إيقاف شخصين بمحطة لنقل المسافرين بالمدينة الجديدة (حمرية) ، كانا يحاولان تهريب كمية مهمة من المخدرات على شكل صفائح معدة للترويج عبر حافلة ركاب قادمة من إحدى مدن الشمال.
وحسب مصدر مطلع، فإن الموقوفين البالغين من العمر 29 سنة و32 من ذوي السوابق والقادمين على متن حافلة للنقل العمومي من شفشاون، ضبطت بحوزتهما خلال تفتيش أمتعتهما من قبل العناصر الأمنية 6 كيلوغرامات ونصف من الشيرا، كانا يعتزمان ترويجها وسط شباب الأحياء الشعبية بمكناس ونواحيها.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما في النازلة، وتحديد بقية شركائهما والجهة التي كانا ينويان تسليمها هذه الكمية من المواد المحظورة، قبل إحالتهما على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهما.
ويأتي إيقاف المشتبه فيهما، حسب مصادر عليمة، نتيجة سياسة اليقظة الأمنية والمراقبة المستمرة التي تنهجها مصالح الأمن بمكناس بمحطات نقل المسافرين، في إطار الوقاية وزجر كافة الأفعال الإجرامية وما يترتب عنها من عواقب وخيمة على حياة مواطنين أبرياء.
حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى