fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
أطلقت إدارة الرجاء الرياضي بطائق اشتراك جديدة للبيع، رغم غياب الجماهير عن المدرجات، بغية تقديم دعم مالي للنادي من قبل محبيه.
ووضعت إدارة الرجاء البطائق رهن إشارة الجماهير بأثمنة مناسبة، إذ سبق لبعض المحبين أن طالبوا بها بغية مساندة الفريق ماليا.

المغرب الفاسي
التحق محمد الفقيه أول أمس (الأربعاء)، بتداريب فريقه المغرب الفاسي، بعدما منح راحة بعد عودته من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين «الشان».
ومن المقرر أن يكون الفقيه جاهزا لخوض مباراة أولمبيك آسفي، بعد غد (الأحد)، لحساب الجولة السادسة من منافسات البطولة.

الفتح الرياضي
رفض حسن اللوداري، المعد البدني للفتح الرياضي، الاستفادة من الراحة، على غرار باقي لاعبي الفريق بالمنتخب المحلي، بعد أن منحها إياه حمزة الحجوي، الرئيس المنتدب للفريق، بمجرد عودته من الكامرون. وعلمت «الصباح»، أن اللوداري رفض ترك مصطفى الخلفي، مدرب الفريق لوحده، وقرر العودة إلى العمل بالفتح، بعد انتهاء مهمته رفقة المنتخب المحلي.

مولودية وجدة
يغيب عبد الله خفيفي عن المباراة، التي تجمع فريقه مولودية وجدة بشباب المحمدية بعد غد (الأحد)، بملعب البشير، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة.
ويعزى غياب خفيفي بسبب عقوبة التوقيف لمباراة واحدة، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة اتحاد طنجة، ضمن سدس عشر نهائي كأس العرش، كما يغيب زميله آدم النفاتي بسبب الإصابة.

شباب المحمدية
أثبتت الفحوص التي خضع لها وليد غيلوف، لاعب شباب المحمدية لكرة القدم، أن إصابة اللاعب خفيفة، وبإمكانه استئناف التداريب.
وشعر غيلوف بألم في أسفل البطن، ما جعله يتوقف عن التداريب نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يخضع للفحوص، ليتم الترخيص له بإجراء التدريب بشكل تدريجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى