fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
حذرت بعض جماهير الرجاء إدارة النادي من تسريح سفيان رحيمي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما توصل بعروض قطرية وسعودية مغرية.
ورغم رفض المكتب مناقشة العروض التي توصل بها لتسريح رحيمي، إلى نهاية الموسم الحالي، غير أن جماهير الفريق حذرت من بيعه، في ظل استحالة انتداب لاعبين جدد بسبب الأزمة المالية.

الوداد الرياضي
منح فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، لاعبيه راحة، اليوم (الاثنين)، بعد أن واجهوا أمس (الأحد) يوسفية برشيد، بمركب محمد بنجلون، في مباراة ودية، استعدادا لما تبقى من مباريات بالبطولة.
ويستأنف اللاعبون تداريبهم، غدا (الثلاثاء)، في غياب الدوليين المشاركين في «الشان»، على أن يخوضوا نهاية الأسبوع مباراة إعدادية ثالثة.

الفتح الرياضي
استغل مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي، المباراة الإعدادية أمام شباب المحمدية، أول أمس (السبت)، لتجريب مجموعة من اللاعبين بفريقي الأمل والشباب، في أفق تحضيرهم للاستحقاقات المقبلة.
وعلمت «الصباح»، أن المباراة المنتهية بفوز الفريق الفضالي بثلاثة أهداف لاثنين، لن تكون الأخيرة للفريق الرباطي، المنتظر أن يواجه نهضة الزمامرة السبت المقبل.

أولمبيك آسفي
قام الدولي السابق عبد الرزاق حمد الله، بزيارة إلى مركز تكوين أولمبيك آسفي، نهاية الأسبوع الماضي، وألقى عرضا حول مسيرته وأسرار نجاحه، بعدها قام بالإجابة عن تساؤلات اللاعبين الشباب، وقدم لهم بعض النصائح.
وأفادت إدارة الفريق في بلاغ أن “هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من اللاعبين، وزادتهم إصرارا على المضي قدما في سبيل إنجاح مسيرتهم الرياضية”.

نهضة الزمامرة
يواجه أمل نهضة الزمامرة مضيفه أمل الكوكب المراكشي، اليوم (الاثنين)، في إطار الدورة الخامسة من بطولة هذه الفئة.
ويشرف على تدريب أمل الزمامرة المدرب عزيز نعيم، وحقق نتائج جيدة مع انطلاق الموسم الحالي.
وفي فئتي أقل من 17 سنة وأقل من 19 سنة، يواجه نهضة الزمامرة مضيفه الكوكب المراكشي، اليوم (الاثنين) أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى