fbpx
الرياضة

صفقتان تطوانيتان تثيران الجدل بالكوكب

أبرم الكوكب المراكشي لكرة القدم أولى صفقاته في فترة الانتقالات الحالية، بعد تعاقده مساء الجمعة الماضي، مع ياسين لكحل ويوسف بوشتة، اللاعبين السابقين للمغرب التطواني.
واكتفت إدارة الكوكب بإعلان تعاقد الفريق مع اللاعبين، لمدة عام ونصف، عبر صفحتها على “فيسبوك”، دون ذكر التفاصيل المالية للصفقتين.
وأبدى عدد من محبي الفريق تخوفهم إزاء غياب اللاعبين المتعاقد معهما، عن المنافسة في الموسم الجاري، إضافة إلى تقدمهما في السن، فيما فسر مصدر مطلع التوجه للاعبين سابقين للمغرب التطواني، إلى تدخل مسير سابق في الفريق التطواني في العملية.
وطالب المدرب امحمد الكيسر بإجراء تعاقدات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل عدم تأهيل بعض اللاعبين، والاكتفاء بعقود هاوية مع آخرين، في بداية الموسم، فيما قرر المدرب وضع خمسة لاعبين في لائحة الانتقالات، ويتعلق الأمر بمحمد الزريفي وعبد الرحيم السعيدي وهشام المحمصاني وأنس شفيق وبدر الرغاي.
ويخيم الترقب على أوساط محبي الفريق المراكشي، بخصوص قدرة المكتب المسير على حل مشاكل النزاعات داخل الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، التي تمنع الفريق من إبرام عقود احترافية، في حين يؤكد بعض المسيرين أن المشكل في طريقه إلى التسوية.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى