fbpx
حوادث

الحبس لمعتد على زوجته بالجديدة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، الأربعاء الماضي، متزوجا في عقده الرابع، وحكمت عليه بسنة حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال بجنحة الضرب والجرح في حق زوجته بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصادر “الصباح”، تمكنت العناصر الأمنية بالجديدة من إيقاف الزوج المعتدي، الذي أرجع سبب اعتدائه على زوجته الضحية، إلى ضبطها رفقة أحد الأشخاص بالشارع العام، حين مغادرتها عملها بأحد فنادق الجديدة، معترفا أنه اعتدى عليها بواسطة سلاح أبيض وأصابها في وجهها.

واعترف الموقوف بالتهم المنسوبة إليه، قبل تقديمه أمام وكيل الملك الذي قرر إيداعه السجن المحلي سيدي موسى، وإحالته على الغرفة الجنحية التلبسية.

وخلال محاكمته عن بعد، أرجعت الزوجة سبب الاعتداء عليها إلى رفعها لدى محكمة قضاء الأسرة بالجديدة دعوى طلاق الشقاق، وهو الأمر الذي لم يتقبله، بينما تراجع الزوج المعتدي عن تصريحاته المدلى بها أمام الضابطة القضائية ووكيل الملك، موضحا أنه اعتدى عليها بواسطة يده، بعدما أصبح يشك في تصرفاتها بربط علاقات مع أشخاص آخرين.

وبعد مرافعة دفاعي الضحية والزوج المتهم، وملتمس ممثل الحق العام، اختلت هيأة الحكم للتأمل والمداولة لتعلن مؤاخذة الزوج حسب التهم الموجهة إليه.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى