fbpx
الرياضة

سلامي يطالب بانتدابات مستعجلة

أكد ضرورة تعزيز تشكيلة الرجاء في اجتماع مع الرئيس المؤقت
طالب جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، بانتدابات عاجلة، لملء الفراغ في بعض المراكز، في اجتماع مع رشيد الأندلسي، الرئيس المؤقت للفريق الأخضر.
وأكد مدرب الرجاء أمام رئيس الفريق أن التشكيلة التي يتوفر عليها حاليا ناقصة في بعض المراكز، ويضطر لإشراك لاعبين يمارسون في مراكز أخرى، في غير موضعهم لتغطية الخصاص.
وقيم سلامي عدد الانتدابات التي يحتاجها الفريق في ثلاثة، إذ سبق له تقديم طلب مماثل للمكتب المسير السابق، برئاسة المستقيل جواد الزيات، غير أن طلبه قوبل بالرفض بسبب عدم توفر السيولة المالية الكافية.
وحسب معلومات «الصباح»، أكد الرئيس المؤقت للرجاء لمدرب الفريق، أن الوضعية المالية صعبة فعلا، لكنه سيقوم بما يلزم من أجل انتداب لاعبين بإمكانهم تغطية الخصاص الحاصل.
وينتظر الرجاء مباريات هامة، في الأسابيع القليلة المقبلة، إذ سيواجه اتحاد جدة في نهائي كأس محمد السادس، على أن يتحدد موعد المباراة لاحقا، ناهيك عن الدور ما قبل مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية «كاف»، أمام الاتحاد المنستيري التونسي في فبراير المقبل، فيما سيواجه فرقا قوية بعد استئناف البطولة.
وحذر سلامي إدارة الرجاء من ارتكاب الخطأ نفسه، وعدم تعزيز الفريق، خاصة أن باقي الفرق في البطولة قوت تشكيلاتها بانتداب لاعبين جدد.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى