fbpx
الرياضة

ماسينا يوافق على اللعب للأسود

خاليلوزيتش يمهد لاستدعائه بعد عملية تأهيله

وافق آدام ماسينا، ظهير أيسر واتفورد الإنجليزي، المغربي الأصل، والحامل للجنسية الإيطالية، على اللعب للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.
ونجح الدولي السابق حسين خرجة، في إقناع ماسينا باللعب للأسود في المرحلة المقبلة، بعد أن دافع عن الألوان الإيطالية في الفئات العمرية.
ويبحث الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن خليفة حمزة منديل، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وفقد رسميته رفقة شالك الألماني.
وذكر مصدر مطلع أن خاليلوزيتش، يستعد لتوجيه الدعوة إلى ماسينا خلال المباراتين المقبلتين للأسود في مارس المقبل، لحساب تصفيات أمم إفريقيا، بعد إنهاء الترتيبات الإدارية، التي باشرتها جامعة كرة القدم، لدى “فيفا” لتغيير جنسية اللاعب الرياضية، وتأهيله للمشاركة بقميص الأسود.
ووجد الناخب الوطني صعوبة في حل مشكل الظهير الأيسر بالمنتخب الوطني، واعتمد في بعض المباريات على أشرف حكيمي الذي ينشط في الجهة اليمنى رفقة الأندية التي دافع عن ألوانها، قبل أن يقرر البحث عن لاعب متخصص في هذا المركز.
ويعد ماسينا (المزداد بخريبكة في 2 يناير 1994)، من اللاعبين المتخصصين في مركز الظهير الأيسر، لعب لبولونيا قبل أن ينتقل ل “البريمر ليغ» ليجاور واتفورد، كما لعب لمنتخب إيطاليا لأقل من 21 سنة.
نور الدين الكرف

تعليق واحد

  1. Un entraîneur qui n’arrive pas à construire une équipe depuis plus d’un an avec autant des joueurs talentueux c’est un entraîneur qui a échoué il faut qu’il démissionne le plus rapidement possible puisque il n’a plus rien à donner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى