fbpx
حوادث

8 سنوات لمتهم بالسرقة بالحسيمة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بالحسيمة، أخيرا حكمها في ملف يتابع فيه متهم بسرقة محتويات سيارات بالحسيمة، وحكمت عليه بثماني سنوات سجنا نافذا.
وأحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة للأمن الجهوي بالحسيمة، منتصف الشهر الماضي المتهم على الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة، للاشتباه في وقوفه وراء عملية سرقة، استهدفت محتويات سيارة بحي بوجيبار بالمدينة ذاتها، إذ شهد عملية سرقة شملت محتويات سيارة، من بينها مبالغ مالية وشيكات.
وقدم صاحب السيارة شكاية في الموضوع إلى السلطات الأمنية، التي تمكنت في ظرف قياسي من إيقاف المشتبه فيه، الذي اعترف بالمنسوب إليه أثناء التحقيق معه، قبل إحالته على النيابة العامة في حالة اعتقال.
وأمر الوكيل العام للملك بإيداع المعني بالأمر السجن المحلي بالحسيمة، بعد أن تابعه بتهم السرقة الموصوفة المقرونة بالليل والكسر، وحيازة واستهلاك المخدرات، وتعييب شيء مخصص للمنفعة العامة وخرق حالة الطوارئ الصحية.
وقضت المحكمة بمؤاخذة المتهم من أجل ما نسب إليه ومعاقبته بثماني سنوات سجنا نافذا وتحميله الصائر والإجبار في الأدنى وبمصادرة وإتلاف المخدرات المحجوزة وقطعة الحجر وبإرجاع باقي المحجوزات لأصحابها الشرعيين.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى