ملف الصباح

إدارات ترفض القرب من المواطن

ممارسات غارقة في البيروقراطية وضعف في تقديم الخدمات واستمرار وطأة الرشوة والمحسوبية لم يتمكن خطاب الإصلاح من إنهاء محنة المواطنين مع ضعف مردودية المرافق العمومية، إذا مازال الجميع يشتكي من بطء تقديم الخدمات، واستمرار ممارسات البيروقراطية، وتعقد المساطر وكثرة الوثائق، ناهيك عن استمرار الرشوة التي ما زالتأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.