fbpx
اذاعة وتلفزيون

تصوير أول برايمات “أحسن باتسيي”

بن عبد الجليل قال إن حوالي 250 شاركوا في “كاستينغ” ليقع الاختيار على 10 مشاركين

كشف عثمان بن عبد الجليل، المسؤول بشركة “بوبليك برود”، والمشرفة على إنتاج “أحسن باتسيي”، لصالح القناة الثانية “دوزيم”، بعض تفاصيل البرنامج في موسمه الأول، والذي سيشرع في بث برايماته خلال الأيام المقبلة.
وأوضح بن عبد الجليل، في حديثه مع “الصباح”، أن البرنامج في نسخته المغربية، باعتبار أنه قدم بنسخ اخرى، سيعرف مشاركة 10 متسابقين، منهم 6 نساء و4 رجال، وقع عليهم الاختيار في مرحلة “الكاستينغ”، مشيرا إلى أن حوالي 250 شخصا شاركوا في مرحلة الكاستينغ التي جرت بالبيضاء، وسط اجراءات احترازية صارمة.
وأضاف بن عبد الجليل، أن البرنامج يتكون من 8 برايمات، إذ في كل برايم يتم إقصاء مشارك، بناء على آراء أعضاء لجنة التحكيم، قبل أن يضيف، أنه إلى حدود اليوم، صور البرايم الأول، في انتظار تصوير باقي الحلقات.
ومن بين المعلومات التي قدمها بن عبد الجليل، حول البرنامج الجديد، أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من عثمان بن فقيه، وهو مقيم بفرنسا، والشيف بشرى التميني، التي تعد من أشهر الشيف في المغرب، المتخصصة في الحلويات.
وبالنسبة إلى مقدمة البرنامج، وقع الاختيار، حسب ما أكده المسؤول بشركة “بوبليك برود”، على الإعلامية فدوى هيرات، مشيرا إلى أن الكاستينغ عرف مشاركة مجموعة من الإعلاميين. وفي سياق متصل، ستتكلف الشركة المنتجة للبرنامج، بانتاج كتاب يتضمن العديد من الوصفات من توقيع الفائز في المسابقة، وهو ما يطمح إليه الكثير من “الشيف” ويعد من أشهر البرامج الخاصة بالطبخ، والذي يحظى بنسب مشاهدة ومتابعة كبيرتين.
وحرصت الشركة، على الاحتفاظ بديكور البرنامج في نسخته الأصلية، وأهم فقراته، علما أن المشرفين عليه، حرصوا، أيضا، على إعطاء اللمسة المغربية وأن بطابع مغربي أصيل، إذ فتحوا المجال أمام هواة الطبخ خاصة الحلويات، من أجل عيش تجربة فريدة، وخوض تجربة الفوز بالموسم الأول من برنامج “أحسن باتسيي”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى