fbpx
حوادث

حجز 1000 قنينة جعة وحشيش

أودع سعيد بوطويل، نائب وكيل الملك لدى ابتدائية الجديدة، زوال السبت الماضي، شخصين كانا موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني لضلوعهما في عمليات سابقة مرتبطة بترويج مسكرات وحشيش.
وقدم الموقوفان أمام النيابة العامة بمحجوز مكون من 1000 قنينة جعة و100 قنينة من الخمور و قنينات من الماحيا وربع كيلو من الحشيش، مع ميزان يعمل ببطاريات يسخر عادة لبيع المخدرات بالتقسيط.
وأوقف درك مركز اثنين هشتوكة المطلوبين للعدالة، بناء على إخبارية أفادت بأنهما بصدد سلك معبر طرقي بين جماعتي هشتوكة وجمعة أولاد عبو عبر منطقة أولاد اعمر، وكانت برشيد وجهتهما بالبضاعة المحظورة.
وأثمر وضع كمين لهما إيقافهما على الساعة الخامسة من مساء الخميس الماضي، على متن سيارة رباعية الدفع تم حجزها وإيداعها مع باقي المحجوزات لدى إدارة الجمارك بميناء الجديدة، التي انتصبت طرفا مدنيا متضررا إلى جانب شركة التبغ للمطالبة بالتعويضات طبقا للفصل 84 من مدونة الجمارك.
ويعد هذا المعبر بتراب هشتوكة من المعابر التقليدية للمخدرات بمنطقة دكالة، وشهد في السابق عددا من التدخلات النوعية التي قام بها درك المنطقة لإجهاض عمليات تزويد أسواق دكالة عبدة بالخمور والمخدرات.
عبدالله غيتومي (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى