fbpx
الصباح الفني

دروس يطلـب صلـح أقريـو

الرابور سبق أن قصف الممثلة المغربية في أغنية ״المتنبي״

فاجأ الرابور ديزي دروس، جمهوره ومتابعيه، بعدما عبر عن استعداده لتقديم اعتذار رسمي للممثلة سامية اقريو، بعدما هاجمها ووجه إليها “كلاش” في أغنية “المتنبي”.
وعبر دروس عن رغبته في تقديم اعتذار علني لأقريو، لأنه أقحمها في أغنية “المتنبي”، التي أثارت بعد طرحها جدلا كبيرا، سيما أنه هاجم فيها الكثير من الفنانين، مؤكدا أنه حاول تقديم اعتذاره لسامية أقريو في رسالة عبر “أنستغرام”، إلا أنه فوجئ بحظرها لحسابه. ووعد دروس، متابعي صفحته الرسمية على “إنستغرام”، بتقديم اعتذار علني لسامية أقريو، في بث مباشر، مؤكدا أنه لن يمانع في أن يكون ذلك بحضورها إن وافقت، قبل أن يضيف أنه كان يتابع الفنانة سامية أقريو عندما كان صغيرا، ويكن لها كل الاحترام.
واعتبر الرابور المغربي، أن دون بيغ هو من تسبب في إقحامها في “الكلاش”، وذلك بعدما ظهرت سامية اقريو رفقته وهي تستمع لأغنية 170 كيلو غرام، التي تضمنت عبارات جارحة لعمر السهلي (وهذا اسمه الحقيقي) ومجموعة اخرى من مغني الراب.
ومن جانبها، لم تقم أقريو بأي ردة فعل بعد خطوة دروس، وتجاهلت تدويناته، وهو ما يؤكد أنها لم تقبل اعتذاره، وأن محاولاته باءت بالفشل.
وأقحم ديزي دروس شخصيات شهيرة في الساحة الفنية في أغنية “المتنبي”، مستهدفا إياها في “كلاشات”، لأنها تفاعلت مع “كلاش” دون بيغ، في الأغنية سالفة الذكر.
إيمان
رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى