fbpx
الرياضة

خزينة الوداد تنتعش بـ 400 مليون

بنشريفة رفض عرض الفتح وسيساعد البنزرتي ولجنة النزاعات تفتح ملف النهيري غدا

انتعشت خزينة الوداد ب 400 مليون من الخور القطري، شطرا أول من صفقة انتقال إسماعيل الحداد.
وانتقل اللاعب الودادي إلى الدوري القطري مقابل مليون و800 ألف دولار.
من ناحية ثانية، تعاقد الوداد مع لاعبه السابق محمد بنشريفة، ليشغل مركز مساعد مدرب للتونسي فوزي البنزرتي.
وسبق لبنشريفة أن حمل قميص الوداد لسنوات عديدة وتوج معه ببعض الألقاب، كما حمل قميص المغرب التطواني والفتح الرياضي.
وبات بنشريفة ثاني لاعب سابق ينضم للطاقم التقني للوداد منذ عودة البنزرتي، بعد نادر المياغري الذي يشغل مهمة تدريب حراس الفريق.
والتحق بنشريفة بالإدارة التقنية للفتح الرياضي، وساهم رفقة مساعده يوسف شفيق، في التحاق عدد كبير من اللاعبين الشباب بالفريق الأول، على غرار منتصر الهتيمي والمهدي مبارك والمهدي بلعربي والمهدي بنعبيد ويوسف الليموري وزكرياء أوزود والمهدي موهوب وأسامة الراوي وأيوب مولوع، بعدما تألقوا رفقتهما في فريق الأمل الذي ينافس في القسم الأول هواة.
وأكد الفتح، في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أول أمس (الثلاثاء)، أن مغادرة بنشريفة جاءت بناء على رغبته في تطوير أدائه المهني، وبعد التفاوض مع الوداد، الشيء الذي استجاب له حمزة الحجوي، الرئيس المنتدب لفرع كرة القدم.
وعبر الفتح عن شكره لبنشريفة، ومساهمته في ظهور العديد من اللاعبين، الذين التحقوا بالفريق الأول، مبديا أمله في أن يواصل اللاعب السابق للفريق، مسيرته التدريبية بنجاح.
ورفض بنشريفة مقترحات مسؤولي الفتح، بمواصلة التكوين في التدريب واللغات، قصد تحضيره للالتحاق بالفريق الأول.
على صعيد آخر، كشف المهدي الزوات، عضو اللجنة التي أحدثها مكتب الوداد لتتبع ملف الانخراط، عبر حسابه الرسمي، انتهاء عملية الانخراط في التاريخ المحدد سابقا، وتحديد بعد غد (الجمعة)، آخر أجل لتلقي الوثائق المتبقية بخصوص الملفات المنقوصة.
أما بخصوص طلبات الترشح التي تم إرسالها عبر البريد المضمون والتي مازالت تتوافد على اللجنة حتى بعد انتهاء عملية الانخراط، فقد دعا الزوات أصحابها إلى إرسال صورة من وصل الإيداع بالبريد إلى البريد الالكتروني عبر عنوان إلكتروني، قصد التأكد من أن إرسالها كان قبل تاريخ انتهاء عملية إيداع الطلبات المحدد في 5 يناير الجاري.
تجدر الإشارة إلى أن عدد طلبات الانخراط الإجمالية التي تمت المصادقة عليها، بعد انتهاء الأجل المحدد لذلك، وصل إلى 450 طلبا، تبقى مرشحة للارتفاع في انتظار البت في الطلبات التي تتوصل بها اللجنة، عبر البريد المضمون.
وحددت لجنة النزاعات، غدا (الخميس)، موعدا للحسم في قضية محمد النهيري والوداد، بعد الاستماع للطرفين، الأسبوع الماضي.
وذكر مصدر مطلع أن اللجنة استمعت لدفوعات وكيل النهيري، المحترف بالسعودية، ومحامي الوداد، قبل اتخاذ القرار النهائي.
ويطالب النهيري الوداد ب94 مليونا، مستحقات عالقة، في حين يتهم الوداد اللاعب بالتخلي عن بنود العقد قبل نهايته ومقاطعة التداريب.

نور الدين الكرف وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى