fbpx
حوادث

إيقاف مبحوث عنه بالفقيه بن صالح

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، الاثنين الماضي، مشتبها في إعداده وترويجه مسكر ماء الحياة، بعد محاولات كان في كل مرة ينجو من الحصار المضروب عليه من قبل أمنيين، لكن عزم المصالح الأمنية على منعه من الاستمرار في ترويج سمومه التي يستهدف بها شباب المدينة عجل بإيقافه.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات مغامراته الإجرامية، فضلا عن إيقاف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.
ويتعلق الأمر بمشتبه فه، يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق، لم تمنعه سيرته الإجرامية التي كان في كل مرة يؤدي فيها ضريبة السجن لإصراره على ترويج سمومه، من أخذ العبرة والبحث عن طرق مشروعة لكسب المال، بل كان يعود إلى أفعاله في تحد سافر للقانون.  وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل الورشة التي حولها إلى فضاء لتقطير ماء الحياة، وبمنزله بحي الزهور بالفقيه بن صالح، عن حجز 642 لترا من المسكر وطنين و880 كيلوغراما من المواد الأولية التي تستعمل في تصنيعه، علاوة على دراجة نارية ومجموعة من الأواني ومبلغ مالي، يشتبه في أنه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى