fbpx
الرياضة

المحلي يستعيد لاعبي الوداد وبركان

سيكون أمام اختبار ثان أمام غينيا وطائرة خاصة تقله إلى الكامرون

يستعيد المنتخب المحلي لاعبي الوداد ونهضة بركان في المباراة، التي تجمعه اليوم (الثلاثاء) بنظيره الغيني في مركز محمد السادس، تحضيرا لنهائيات بطولة إفريقيا للمحليين، التي تنطلق بالكامرون السبت المقبل.
وعلمت “الصباح” أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، سيعتمد على تشكيلة مغايرة، للتي خاضت المباراة الأولى أمام غينيا الجمعة الماضي، للوقوف على جاهزية اللاعبين، الذين غابوا عنها، ويتعلق الأمر بدوليي الوداد ونهضة بركان.
وتعد مباراة اليوم الأخيرة بالنسبة إلى المنتخب المحلي، قبل التوجه إلى الكامرون بعد غد (الخميس)، على أن يخوض أول مباراة رسمية له أمام نظيره التوغولي، الاثنين المقبل، ضمن المجموعة الثالثة من منافسات “الشان”، وتضم كذلك رواندا وأوغندا.
ويغيب عن المبارة دوليو الرجاء، بسبب التزامهم بمباراة الإسماعيلي المصري أمس (الاثنين)، وينتظر أن يلتحقوا بالمعسكر اليوم (الثلاثاء)، تأهبا لمرافقة التشكيلة إلى الكامرون، في الوقت الذي استأنف إبراهيم البحراوي، مهاجم نهضة بركان، التداريب أمس (الاثنين) بعد شفائه من المرض.
وعلمت “الصباح”، أن الجامعة خصصت طائرة خاصة لنقل المحليين إلى الكامرون في ظروف جيدة، وبالتالي تفادي احتكاكهم بأشخاص يفترض أن يكونوا حاملين لفيروس “كورونا”.
عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى