fbpx
الرياضة

عرباوي رئيسا لرجاء بني ملال

انتخب حسن عرباوي، رئيسا لرجاء بني ملال لكرة القدم في الجمع العام السنوي، المنعقد مساء أول أمس (الثلاثاء).
وقال عرباوي إن انتخابه على رأس المكتب المسير للفريق تكليف، إذ يتعين عليه توفير الأجواء لممارسة رياضة سليمة، لإعادة الروح لرجاء بني ملال، والعودة إلى أمجاده الكروية.
ويضم المكتب المسير 13 عضوا، من بينهم لأول مرة عنصرنسوي، وأسندت الكتابة العامة للعربي ياسين، فيما عين محمد الزنان أمينا للمال، وعبد الصادق بودال، ناطقا رسميا.
وصادق 61 منخرطا، من أصل 73 على اللائحة الموحدة، في الجمع، الذي حضره باشا المدينة وحسن الفيلالي ممثل جامعة كرة القدم، إضافة إلى نزار السكتاني، ممثل العصبة الاحترافية، وممثل الشباب والرياضة وطارق جارتي، رئيس لجنة تصريف أعمال فريق رجاء بني ملال وفعاليات رياضية.
وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني، استعرض جارتي حصيلة الفريق للموسم الماضي، والتي اعتبرها كارثية بكل المقاييس.
وتميز الجمع العام الذي مر في أجواء رياضية، بتسجيل بعض التشنجات بين المنخرطين والرئيس السابق محمد عفيف، الذي استعرض أمين مال مكتبه الوضعية المالية للنادي في فترة تمتد من 1 يونيو 2019 إلى غاية 21 فبراير 2020، إذ بلغت مداخيلها 1.3553379.10 دراهم (منح الجامعة والمكتب الشريف للفوسفاط والمجلس الجهوي ووزارة الشباب والرياضة ومنح الداعمين الشخصيين والمعنويين) في حين بلغت المصاريف 1.3457719.51 1 درهما.
كما قدم أمين لجنة تصريف الأعمال محمد الزنان الحصيلة المالية للفترة الممتدة من 7 مارس من السنة الجارية، إلى غاية 14 دجنبر الجاري، إذ بلغت مداخيل الفريق 7.897.762 درهما، مقابل 7.027611.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى