fbpx
الرياضة

بؤرة بآسفي قبل مواجهة برشيد

غياب ستة لاعبين عن الفريق والسكتيوي يلجأ إلى الأمل
أربكت الغيابات الكثيرة في صفوف أولمبيك آسفي استعداداته لمباراته أمام مضيفه يوسفية برشيد، التي تجرى في الثالثة والنصف اليوم (السبت)، لحساب الدورة الرابعة من بطولة القسم الأول.
ويغيب ستة لاعبين من الفريق العبدي، أربعة منهم بسبب إصابتهم بفيروس كورنا، إضافة إلى المهاجم حمزة خابا، الذي يعاني إصابة في الكاحل، والمدافع المهدي عطوشي، بعدما تلقى بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام الوداد الرياضي، وصدرت في حقه عقوبة التوقيف لمباراتين، إحداهما موقوفة التنفيذ.
وحدد المدرب عبد الهادي السكتيوي لائحة تتضمن 20 لاعبا لمواجهة فريق برشيد، ضمنها ستة من لاعبي فئة الأمل، وقعوا عقودا احترافية مع الفريق في الفترة الماضية، هم أمجد سبيل ويوسف السوطي وياسين بلفاضلة وياسر الكنيزي وصلاح الراحولي وأمين سبيل.
وأفاد مصدر مسؤول أن إدارة الفريق ستعيد التحاليل المخبرية للاعبين المصابين للتأكد من شفائهم، أو استمرار إخضاعهم للحجر الصحي.
وكشف المتحدث نفسه أن الفريق يخضع للبروتوكول الذي تفرضه الجامعة، ولجأ إلى لاعبي فريق الأمل، في انتظار تأهيل مجموعة من اللاعبين الجدد، الذين وقعوا للفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري.
وعينت المديرية المركزية للتحكيم هشام تمسماني من عصبة الشمال، حكما لمباراة يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي.
وسيكون الحكم الرئيسي مؤازرا بمساعديه جمال الميموني وأمين دهان من العصبة نفسها، فيما أسندت مهمة حكم “الفار” إلى الدولي رضوان جيد، بمساعدة لحسن أزكاو.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى