fbpx
الرياضة

أزمة بـ “كاف” بعد هزيمة مصر بالقلم

الاتحاد المصري اتهم الكنفدرالية بمحاباة المغرب

ألغت اللجنة المنظمة لتصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة، مباراة المنتخب الليبي أمام نظيره المصري، واعتبرت الأخير منهزما بهدفين لصفر، لحساب الجولة الأولى أول أمس (الثلاثاء).
وجاء قرار اللجنة المنظمة، بعد أن سجل المنتخب المصري 14 لاعبا في ورقة المباراة، بسبب تفشي فيروس «كورونا» في صفوف لاعبيه، فيما فشلت محاولات تسجيل لاعب إضافي. ودفع القرار الاتحاد المصري إلى الاحتجاج، واستعمل ورقة الرجاء، بعد تأجيل مباراته أمام الزمالك المصري في وقت سابق، متهما «كاف» بالتحيز للمغرب.
من جهة ثانية، واصل المنتخب الوطني للشباب، أول أمس (الثلاثاء)، استعداداته لمباراة نظيره الجزائري، المقرر إجراؤها غدا (الجمعة)، بإجراء حصة إعدادية ثانية.
وعلمت «الصباح»، أن نبيل التوازي، لاعب إسبانيول، وأسامة ترغالين، لاعب مارسيليا، يعانيان الإصابة، ومن المنتظر أن تمنعهما من المشاركة في المباراة الأولى أمام المنتخب الجزائري.
ويقوم الطاقم الطبي للمنتخب الوطني بمجهود كبير رفقة المعد البدني، لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين، وتحضيرهما لمباراة الجزائر، إذ أعطى التوازي مؤشرات إيجابية، للمشاركة في المباراة، في الوقت الذي ينتظر أن تبعد الإصابة ترغالين، على أن يكون حاضرا في المباراة الموالية.
وانتهت مباراة تونس والجزائر التي أجريت، أول أمس (الثلاثاء)، بالتعادل بهدف لمثله، لحساب الجولة الأولى من التصفيات، وكان المنتخب الجزائري السباق إلى التسجيل في الدقيقة 12 بواسطة أمين البلومي، ثم سجل للمنتخب التونسي أدم بلامين في الدقيقة 33.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى