fbpx
حوادث

فك لغز سرقة محلين تجاريين

فكت مصالح أمن مراكش، لغز سرقة استهدفت محلا لبيع الهواتف النقالة بالحي المحمدي، من قبل جانيين مجهولين، بعد تحديد هوية أحدهما واعتقاله.
وأفاد مصدر مطلع، أن مصالح المنطقة الأمنية لكليز، تلقت شكاية في شأن الهجوم على المحل المشار إليه، وسرقة ما بداخله، من قبل جانيين مجهولين، لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة، فور تنفيذهما عملية السرقة.
ومكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، من قبل عناصر الدائرة الأمنية السابعة، من تشخيص هوية المشتبه فيهما، قبل أن يجري إيقاف أحدهما وهو في حالة تخدير، في ظرف وجيز منذ لحظة التبليغ عن النازلة.
وتم عرض الموقوف على صاحب المحل موضوع السرقة، الذي تعرف عليه، ليتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، بتنسيق مع النيابة العامة، لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، في أفق الوصول لشريكه المتواري عن الأنظار.
وفي موضوع آخر، أوقفت عناصر الأمن بمراكش، منفذ سرقة داخل محل تجاري  بأحد أحياء المدينة العتيقة، في الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي. وأوضح مصدر مطلع، أن عناصر الدائرة الأمنية الرابعة، تلقت شكاية في شأن سرقة بالكسر شملت مبلغا ماليا كبيرا، وفق ما أفاد به الضحية لحظة وضع شكايته، لتباشر عناصر الأمن الأبحاث والتحريات، لتتمكن من الوصول إلى المشتبه فيه الرئيسي وإيقافه.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى