fbpx
الرياضة

حارس “الراك” بنهضة بركان

يخوض أمين الوعد، حارس مرمى الراسينغ البيضاوي، فترة تجربة رفقة نهضة بركان، من أجل التوقيع له.
وعلمت «الصباح»، أن طارق السكتيوي، مدرب الفريق البركاني، أوصى بالتوقيع للحارس المذكور، بعد أن أعطى إشارات إيجابية في فترة التحضير للموسم الرياضي المقبل، في الوقت الذي حافظ على قراره بشأن زهير العروبي، الحارس الأول للفريق.
ومن المقرر أن يصل في اليومين المقبلين لاعب يمارس بالدوري الغاني، من أجل التوقيع مع الفريق، إذ أبدى السكتيوي رغبته في التعاقد معه، بالنظر إلى التقرير الذي توصل به بشأنه، ويشغل مركز وسط ميدان وصانع ألعاب.
ويطرح التعاقد مع اللاعب الغاني المذكور، مشكل عدد الأجانب المسموح للفريق بالتعاقد معهم، سيما أن السكتيوي قرر إعادة اللاعب الأوغندي باتريك كادو، الذي لعب الموسم الماضي معارا للإسماعيلي المصري.
ويسعى السكتيوي إلى الحسم في اختيار الأجنبي، المقرر مغادرته للنهضة البركانية، أو إعارته إلى أحد الأندية الوطنية أو الأجنبية، في حال إتمام التعاقد مع اللاعب الغاني المذكور، بين الموريتاني أداما با، والأوغندي باتريك كادو.
ولم يقدم اللاعبان مستويات جيدة الموسم الماضي، بحكم أن الموريتاني خاض أغلب المباريات بديلا، في الوقت الذي لم يقدم الأوغندي أداء جيدا رفقة الإسماعيلي، في الوقت الذي تقرر الاحتفاظ باللاعبين البوركينابيين، دايو يوسوفو وأداما تراوري.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى