fbpx
الصباح الفني

جيلان وسط طبيعة تارودانت

نشرت الفنانة جيلان صورا ومقاطع فيديو على حسابها الرسمي على “إنستغرام” وهي تستمتع بأجواء الطبيعة رفقة زوجها.
واختارت جيلان أن تقضي بضعة أيام بمنطقة تارودانت، معبرة عن اعتزازها بجذورها في كثير من تعليقاتها على صور مختلفة من بينها صورة كانت تقوم فيها بأشغال وسط أحد الحقول وأخرى تقود فيها الجرار.
وبدت الفنانة مستمتعة بلحظات وسط الطبيعة، التي علقت عليها قائلة “الحياة تؤلم، الطبيعة تشفي”، حيث قررت الابتعاد لفترة قصيرة عن العمل الفني، في انتظار العودة لمواصلة ما تحضره من مشاريع فنية.
وطرحت الفنانة جيلان أغنية من أحدث أعمالها بعنوان “إترونجي”، والتي كانت هدية منها لكل أبناء الجالية المغربية وأيضا العرب الذين لم يتمكنوا من زيارة أفراد عائلاتهم بسبب جائحة كورونا، التي فرضت عليهم البقاء في دول المهجر والتقيد بالتدابير الاحترازية.
وتعكس كلمات أغنية “غريب”، من توقيع الفنان بيتهوفن، ما يشعر به كل شخص في الغربة بعيدا عن أفراد عائلته، وهو العمل الذي لحنته وتولى توزيعه الموسيقي دراكا نوف، كما تم تصوير مشاهد الفيديو كليب في بوزنيقة تحت إدارة المخرج علاء الرايس.
يشار إلى أن جيلان، وهو اسمها الفني بدل خولة مجاهد، الذي عرفها به الجمهور في بداية مسارها، من الفنانات اللواتي شاركن في برنامج “ذي فويس”، كما ظهرت في عدة برامج منها “كوك استوديو”، إذ قدمت دويتو مع الفنان الشعبي فيصل لأغنية “مول الكوتشي”.
أ . ك
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى