fbpx
اذاعة وتلفزيون

كورونا يؤجل نهائي “ماستر شيف”

اضطر فريق عمل برنامج “ماستر شيف سيلبريتي”، مرة أخرى، إلى تأجيل تصوير البرايم النهائي، رغم أن قناة “إم بي سي 5″، شرعت في الترويج للبرنامج، وبثت أول برايماته على موقع “شاهد”.

وعلمت “الصباح”، أن قرار التأجيل، اتخذ هذه المرة، بعد إصابة أحد أعضاء فريق العمل بفيروس كورونا المستجد، ما دفع الشركة المكلفة بإنتاج البرنامج إلى اعطاء تعليمات لفريق العمل بالخضوع للحجر الصحي. ولم يحدد بعد الموعد الجديد لتصوير البرايم، إذ اتصلت شركة الانتاج بالفنانين المشاركين في النسخة الجديدة من البرنامج، واعتذرت لهم، على أمل تحديد موعد آخر لتصوير البرايم النهائي.
وفي سياق متصل، وبعدما توجه المشاهير المشاركون في البرنامج إلى أحد فنادق الناظور، اضطروا إلى العودة أدراجهم، بعدما تقرر تأجيل التصوير، بسبب مشاكل تقنية.

وقالت مصادر “الصباح”، إن المشاهير، فوجئوا بقرار الشركة المنتجة للبرنامج، إلا أنهم لم يبدوا أي اعتراض، سيما أن المشكل خارج عن إرادة الشركة وأن الأمر يتعلق بمشاكل تقنية.

وتشارك في الموسم الجديد من “ماستر شيف سليبريتي”، مجموعة من المشاهير، ويتعلق الأمر بعبد العالي الغاوي والتوأم صفاء وهناء وكريمة غيث وعزيز داداس وماجدولين الادريسي والمغني الجزائري فوضيل، والفنان عبد الصمد مفتاح الخير، إلى جانب حمزة الفيلالي وربيع الصقلي وفاطمة الزهراء قنبوع وآخرين.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى