fbpx
الرياضة

إقالات بالجيش

الجنرال حرمو يقيل الكاتب العام ونائبه وإداريا و»إلترا عسكري» يرفض تقديم أكباش فداء

رضخت إدارة الجيش الملكي لكرة القدم لضغوطات الجمهور العسكري، عندما سارعت إلى إقالة الطيب بناني، الكاتب العام للفريق، ونائبه محمد مرجان، وحميد البوكيلي، الكاتب الإداري، أول أمس (الثلاثاء).
وجاءت الإقالات إثر تصاعد غضب الأنصار، ومطالبتهم بإحداث تغييرات في المكتب المسير، بعد تراجع نتائج الجيش في السنوات الأخيرة.
ووزع المشجعون منشورات تتضمن أسماء العديد من المسؤولين والإداريين، من أجل الضغط عليهم ودفعهم إلى الاستقالة، كما هددوهم بالتصعيد في حال عدم الاستجابة إلى مطالبهم.
ولم يستسغ فصيل «إلترا عسكري»، المساند للجيش الملكي، القرار، واعتبر البادرة مجرد مراوغة من إدارة الفريق، من أجل تكميم أفواه الجمهور، رافضا في الوقت ذاته تقديم المقالين أكباش فداء.
وعلمت «الصباح» أن إدارة الجيش أعادت الحبيب العزيزي لشغل منصبي الكاتب الإداري ونائب الكاتب العام.
وكشف مصدر مطلع أن هذه التغييرات جاءت بقرار من الجنرال محمد حرمو، رئيس الجيش الملكي، خطوة أولى لتقليص عدد الموالين للرئيس المنتدب الكولونيل بوبكر الأيوبي.
وأعلن الفصيل، في بلاغ نشره على حسابه ب»فيسبوك»، مواصلة ما أسماه درب النضال إلى حين تحقيق جميع مطالبه، المتمثلة في رحيل الفاشلين عن النادي على حد تعبيره.
وتابع «إلترا عسكري» «نريد رحيل المسيرين دون استثناء يظل مطلبنا، ولن نسمح بتقديم أكباش فداء، من أجل إخراس الأفواه، كما نطلب من الجمهور الانضمام إلى نضالنا، من خلال طبع المنشورات المتعلقة برحيل الإدارة، ونشرها في جميع أحياء وأزقة المغرب».
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى