fbpx
حوادث

إحالة مخربي سيارات على النيابة العامة

أحالت عناصر المركز الترابي بسرية بوزنيقة، السبت الماضي، متهمين على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بابن سليمان، من أجل السكر العلني البين وإلحاق أضرار وخسائر بملك الغير. وبعد الاستماع إليهما، أمرت بوضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي في السجن المحلي الحجيبة بجماعة الزيايدة، في انتظار مثولهما أمام الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة ذاتها.

وقالت مصادر أمنية ل”الصباح”، «إن إيقاف المتهمين على خلفية الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، جاء عقب توصل مصالح الدرك بشكاية من ستة أشخاص تعرضت سياراتهم لأضرار مختلفة، بعد الهجوم عليها من قبل المشتبه فيهما، اللذين كانا في حالة سكر وتخدير متقدمة».

وأكدت المصادر ذاتها، أن أحدهما من ذوي السوابق، وهو من مواليد 2000 والآخر من مواليد 1998، قاما بتكسير ست سيارات، بحي الضحي بالقرب من المركب الدولي مولاي رشيد للطفولة والشباب بمدينة بوزنيقة.

وعلمت «الصباح» من مصادرها، أن المعنيين بالأمر كسرا زجاج السيارات وألحقا الضرر بها، انتقاما من أحد الاشخاص، الذي كان على خلاف معهما، إذ التحقا بالحي سالف الذكر وقاما باستعمال حجارة وعصا ليلا، بعد تناولهما لكمية مهمة من الخمر بارتكاب فعلهما الإجرامي، وتمكنت مصالح الدرك في ظرف وجيز من حدوث الواقعة، من إيقافهما بمكان قريب بالحي الذي شهد واقعة تخريب السيارات، وعملت على وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم. 

كمال الشمسي (بوزنيقة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى