fbpx
بلاغات

منصة الشباب سيدي عبد الله تنظم معرضا للفن المعاصر EXPO DAY

في اطار الانشطة الموازية التي تقوم بها منصة الشباب سيدي عبد الله ” بادر سلا”، سيتم تنظيم يوم الثلاثاء 24 نونبر 2020 ، معرض للفن المعاصر EXPO DAY و تأتي هذه المبادرة لتسليط الضوء على فنانين سلاوين، خصوصا بعد هذه الفترة الطويلة من التأمل بسبب الحالة الوبائية.
وتكمن جاذبية هذا المعرض في المجموعة المختلفة من الأعمال التي ستعرض : أعمال تصويرية و مجردة، مفاهيمية وعفوية، من الحجم الصغير إلى الكبير و المعروضة بأسعار منخفضة الى متوسطة.
يحتفل المعرض في دورته الأولى بمدينة سلا، بمشاركة:

– زينب نعو: فنانة تجريدية
– زكرياء باسين : رسام معاصر
– نهى فنيش : رسامة

وسيكون هذا اللقاء واعد، وغني بالتبادل، من خلاله سينقل الفنانين شغفهم وسيعرفون بتقنياتهم ، هـم مــقاولــون، جـعلو مــن هــوايــتهم عـملهم بــعد جــهود مستدامة .

ساهموا في هذا المعرض وادعموا هؤلاء الفنانين الشباب الموهوبين!

EXPO DAY
افتتاح خاص : 24 نونبر 2020 على الساعة 14 و النصف .
مفتوح للجميع : من 25 إلى 30 نونبر 2020، من الساعة 10 إلى الساعة 17 مساءً.
الموقع: منصة الشباب سيدي عبد الله “بادر سلا ».

معلومات على المنصة :
منصة الشباب سيدي عبد الله ، أحدثت بدعم من اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة سلا، تهدف إلى تحسين دخل الشباب وإطلاق جيل جديد من المبادرات لفائدة هذه الفئة، عبر دعم الشباب للحصول على فرص عمل من خلال تعزيز قابلية التشغيل لديهم، وتقوية قدراتهم، وتشجيع المشاريع المدرة للدخل.، في إطار شراكة وتعاون مع المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية.
تطمح منصة الشباب سيدي عبد الله ” بادر سلا ” إلى إحداث أثر مستديم من شأنه تحقيق التغيير المنتظم عبر إدماج المستفيدين في سلسلة تطور القيمة الحقيقية والدينامية. وذلك عن طريق طرح برنامج يهدف إلى بناء وتقوية قدرات الشباب من مختلف مناطق سلا لتلبية الرغبات والحاجات المتزايدة للساكنة .
يتمحور برنامج المنصة أساسا حول تقوية قدرات الشباب، ومواكبة واحتضان الشباب حاملي الأفكار والمشاريع، إضافة إلى المقاولين الذاتيين ودعم الاقتصاد الاجتماعي والتضامني. وذلك انسجاما مع أولويات برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بصفة عامة و برنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب بصفة خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى