fbpx
حوادث

مصرع سائق دراجة بمكناس

لقي شخص مصرعه في حادثة سير مروعة وقعت حوالي الساعة الثامنة، السبت الماضي، بمنطقة البريدية، التابعة لجماعة مجاط ضواحي مكناس.
وحسب ما أفادت به مصادر”الصباح”، فإن سبب الحادث يعود لاصطدام قوي بين دراجة نارية كان صاحبها عائدا في جنح الظلام بواجهة جرافة “طراكس”، كانت تسير في الاتجاه المعاكس دون إنارة بطريق ضيقة قرب دوار سيدي بوشطيب ضواحي مكناس، ما خلف مصرع صاحب الدراجة النارية على الفور بمكان الحادث. يتعلق الأمر بخمسيني متزوج وأب لطفلين، فيما لاذ سائق “الطراكس” بالفرار إلى وجهة غير معلومة، تاركا جثة الضحية مضرجة في الدماء وسط الطريق.    
وفور إخطارهم بالحادث، حل بالمكان، ممثلو السلطة المحلية وعناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بمركز بوفكران ضواحي مكناس، التي تمكنت بمساعدة الشرطة العلمية والتقنية من فك اللغز، من خلال تحريات أولية ميدانية دقيقة، أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي في الحادث وإيقافه، بعد أن عثر على جرافته دون إنارة مودعة بمستودع لآليات الحفر قرب مكان الواقعة وعليها آثار دم الهالك (ع.ق) وأدلة دامغة أخرى تثبت تورط سائق “الطراكس” بشكل مباشر في الواقعة، حيث جرى اعتقاله رفقة مالك الجرافة، على حد تعبير المصادر.   
حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى