fbpx
حوادث

مختل يذبح شقيقته القاصر

اهتز حي المخاليف عين السبع بالقنيطرة، مساء الأحد الماضي، على وقع جريمة بشعة، بعدما ذبح شاب يعاني اضطرابات نفسية شقيقته القاصر (14 سنة)، ولاذ بالفرار، ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى. وسقط المتورط، بعد ساعة، بحي الفوارات بالمدينة، لينقل على وجه السرعة نحو مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، فيما نقلت جثة الضحية نحو المركز الاستشفائي الإقليمي الإدريسي قصد إجراء تشريح طبي.

وأفاد مصدر “الصباح” أن النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة أمرت ضباط الشرطة القضائية بالاستماع إلى أسرة الموقوف والهالكة، قصد معرفة ظروف وملابسات الحادث. وحسب ما تسرب من معطيات في الموضوع، أكد والدهما أن الجاني يعاني اضطرابات نفسية منذ سنوات، وسبق أن أضرم النار في بيت الأسرة، وأحيل على النيابة العامة. واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن أسرة الموقوف كشفت أنه يتوفر على ملف طبي يتعلق بنوع المرض الذي يعانيه منذ سنوات، إذ كان يصاب بحالة هستيرية بين الفينة والأخرى.

وحسب ما حصلت عليه “الصباح” من إفادات، ستأمر النيابة العامة، بإجراء خبرة طبية عقلية على الموقوف للتأكد مما إذا كان يعاني مرضا عقليا مزمنا، وطبيعته، وفي حال التأكد من ذلك، سيحال على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية.

ع . ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى