fbpx
الصباح الفني

طرائف

قلعة الأشباح للبيع في نيويورك
مع دقات ساعة منتصف ليل عيد “جميع القديسين” (الهالوين)، أغلق المزاد لبيع قلعة “مسكونة” في شمال نيويورك بسعر 25 ألف دولار فقط. يبدو ذلك وكأنه يعتبر صفقة رابحة لبيع قصر تبلغ مساحته نحو7 آلاف متر مربع في منطقة “فينجرز ليك”، حسب ما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية. وإلى جانب الأشباح، وفق الصحيفة، يضم القصر 3 طوابق بما في ذلك قبو مخيف، و4 مدافئ، ومرأب منفصل، وبرج، ونوافذ ذات زجاج ملون والعديد من غرف النوم، كما يظهر في مخطط المبنى. ويقول شون ديبيلو، المحقق في الظواهر الخارقة للطبيعة، ومؤسس مجموعة صيد الأشباح “باحثو الروح”، شون ديبيلو “ثمة نشاط هناك، بنسبة 100 في المائة”، مستندا إلى كثير من الأدلة بالصوت والفيديو على حوادث خارقة.

انفجار نيزك بروسيا
عاين سكان مدينة أوخا شمال جزيرة سخالين الروسية في أقصى شرق روسيا ضيفا فضائيا غامضا انفجر في السماء. وتمكن البعض من تصوير هذا الانفجار ومنهم أحد سكان مدينة أوخا، الذي صور بواسطة كاميرا سيارته مقطع فيديو لنيزك كبير انفجر في السماء ونشره على “يوتيوب”. وقال الرجل إنه كان يوم 28 أكتوبر الماضي في شارع دزيرجينسكي حيث التقط وميضا ساطعا ظهر في سماء المدينة وأثرا مضيئا ناتجا عن الانفجار، وأضاف أنه لم يسمع صوتا مدويا يسببه عادة الانفجار. وقال الباحث في معهد الدراسات الفضائية التابع لأكاديمية العلوم الروسية، ناتان أسمويت “إن الظاهرة التي صورها سائق السيارة في شمال سخالين هي سقوط نيزك بحجم متر أو مترين”. وأوضح أن مثل هذه النيازك لا تبلغ عادة سطح الأرض وتنفجر في الجو.

يخترع تطبيقا لتعطيل هاتف ابنه
اخترع أب تطبيقا لمنع هاتف ابنه الذكي من العمل، بعد أن تجاهل الرسائل التي يرسلها له. وذكر تقرير نشرته صحيفة” دي الصن” أن الأب لم يجد أي رد على الرسائل التي يرسلها لابنه (13 عاما) لأنه كان يلعب على هاتفه الذكي باستمرار. وأضاف التقرير أن الأب أمضى ثمانية أشهر في إنشاء تطبيق “ريبلاي أسب” المصمم للاستيلاء على هاتف ابنه، حيث يصدر صوت منبه ويتم حجب الشاشة برسالة، لذلك لن يتمكن الابن من استخدام هاتفه المحمول حتى يرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى