fbpx
الصباح الفني

تعاون بين لمجرد والحر

كشفت مصادر “الصباح”، بعض تفاصيل لقاء سعد لمجرد بالرابور المغربي الحر، خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنه، إلى حدود اليوم لم يتفقا، على أي تعاون فني، ينتظر أن يجمعهما، لكنهما يفكران في ذلك بجدية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الفنانين، رحبا بفكرة التعاون مع بعضهما البعض، سيما بعد النجاح الذي حققه الحر، خلال الفترة الأخيرة، ونجاح أعماله الفنية، وأيضا الأعمال التي أشرف عليها، إلا أنهما لم يحددا تفاصيل العمل وخطوطه العريضة.
وأضافت المصادر ذاتها أن لمجرد عبر عن إعجابه بما يقدمه الحر، وهو ما سيفتح باب التعاون بينهما، خلال الفترة المقبلة. ومن جانبه، عبر الحر، عن سعادته بلقاء سعد لمجرد، مشيرا في تصريحات صحافية، إلى أنه تشرف بمعرفة “لمعلم” عن قرب، خاصة أنه تحدث معه بعد إصداره لأغنية “حس بيا”.
وسبق أن تعاون الحر، مع العديد من الفنانين المغاربة، من بينهم زهير البهاوي، من خلال أغنية “لازم علينا نصبروا” وسعيدة فكري من خلال “المراية”، إذ حقق شهرة كبيرة، بفضل أسلوبه الحزين في الكتابة والغناء.
وتعد أغنية “خليوني” و”الغريب” من أنجح أعماله الغنائية، علما أنه طرح أخيرا أغنية تحمل عنوان “حس بيا”، صورها على طريقة فيديو كليب، وهي الأغنيــة التي حققت نسب مشاهدة قياسية، بلغت بعد أيــــام قليلة من طرحها، أكثر من 16 مليون مشاهدة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى