fbpx
حوادث

خيانة تطيح بمستخدمين بالجرف الأصفر

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالمصلحة الاقليمية للشرطة القضائية على وكيل الملك، بابتدائية الجديدة، الأربعاء الماضي، في حالة اعتقال متزوجا يبلغ 28 سنة مستخدما بإحدى الشركات بالجرف الأصفر، يتحدر من الريصاني بإقليم الرشيدية، وخليلته البالغة 26 سنة، عازبة تتحدر من فاس وتعمل بدورها رفقته بالشركة نفسها.
وجاء إيقاف المتهمين إثر شكاية تقدمت بها زوجته في شأن الخيانة الزوجية، أفادت من خلالها أنها متزوجة به منذ سنوات، مصرحة أنه موجود رفقة امرأة وتجمع بينهما علاقة جنسية غير شرعية بحي السلام بالجديدة.
وبعد إشعار النيابة العامة، توجهت عناصر الأمن لحي السلام، حيث اعتقلت الزوج وخليلته من داخل المنزل المذكور، وتبين أن الزوج ومرافقته على علاقة غير شرعية.
وتم إيقاف المعنيين بالأمر ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، كما جرى استدعاء الزوجة المشتكية، التي أفادت أنها على علم بممارسات زوجها، بعد أن أصبحت تشك خلال الآونة الأخيرة في تصرفاته، إثر وقوع خلاف بينهما.
وأضافت أنها ترصدت لزوجها وخليلته بعد التأكد من وجوده بالمنزل، قبل أن تشعر عناصر الأمن التي حلت بالمكان وعملت على إيقافهما، بتعليمات من وكيل الملك بابتدائية الجديدة.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى