fbpx
اذاعة وتلفزيون

“الدنيا دوارة” على “الأولى”

سيكون مشاهدو القناة “الأولى”، اليوم (الخميس)، على موعد مع أحداث مسلسل “الدنيا دوارة”، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
وتدور أحداث المسلسل، الذي حظي بمتابعة مهمة، خلال بثه لأول مرة على “الأولى”، حول شخص يدعى “الحاج هاشم”، كان يعمل لدى “الحاج فرج”، ذي الخبرة الطويلة في مجال البقالة، وبعد سنوات يبتسم الحظ له ليصبح أول منافس له.
وتمر السنوات، ويفارق هاشم، الحياة، إثر نوبة قلبية ويترك وراءه زوجته الحاجة سعاد التي ستتولى تسيير مشروع الأسرة بمساعدة ابنها الأكبر جلال، فتقرر العائلتان توطيد الروابط بينهما وتجاوز المنافسة المحتدمة بينهما في السوق عن طريق تزويج كلثوم ابنة الحاجة سعاد ليحيى ابن الحاج فرج وخطبة بدرية فرج لجلال.
وفي الوقت الذي كان الجميع يحضر لزفاف جلال وبدرية، تطرأ الكثير من المتغيرات التي ستقلب مجرى الأحداث وتشعل الحرب بين العائلتين.
وتشارك في المسلسل مجموعة من الأسماء، منها محمد خيي، الذي يجسد دور “الحاج فرج”، والسعدية أزكون تجسد دور “الحاجة سعاد”، ومنى فتو في دور “أم الغيث”، وعزيز الحطاب في دور “جلال حميدي”، ثم إدريس الروخ الذي يلعب شخصية “إبراهيم خليفي”، وفاطمة الزهراء قنبوع وهاشم بسطاوي وحسناء مومني.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى