fbpx
الرياضة

عموتة يستثني المشاركين في المنافسات القارية

اتصل باللاعبين هاتفيا واستبعد عناصر الوداد والرجاء وبركان وأكادير
يخوض المنتخب الوطني المحلي تجمعا إعداديا، في الفترة بين 15 و30 أكتوبر الجاري بمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، استعدادا لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين «شان»، المقرر إجراؤها بالكامرون بين 16 يناير و7 فبراير المقبلين.
وعلمت «الصباح»، أن حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، استثنى من التجمع المذكور، لاعبي الوداد والرجاء الرياضيين، بسبب التزامهما بخوض عصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان وحسنية أكادير، لمشاركتهما في كأس الكنفدرالية الإفريقية.
واكتفى عموتة بتوجيه الدعوة إلى لاعبي أندية أخرى، عبر الاتصال بهم هاتفيا، وإشعارهم بضرورة الحضور، غدا (الخميس) إلى مركب المعمورة.
وضمت لائحة المنتخب الوطني المحلي المدعوة إلى هذا التجمع، أربعة لاعبين من الجيش الملكي، وهم أيوب لكرد ورضا سليم ومحمد علي بامعمر وعمر الجيراري، ومثلهم من الفتح الرياضي، وهم الحارس محمد أمسيف ورضا الجعدي ونوفل الزرهوني وسعد آيت الخرصة.
كما استدعى عموتة إبراهيم البحراوي، مهاجم سريع وادي زم، وهداف البطولة الوطنية، وحمزة الموساوي وأيوب لكحل، من المغرب التطواني، إضافة إلى الحارس هشام المجهد من اتحاد طنجة، ومحمد مرابط ووليد الصبار من أولمبيك آسفي.
ووجهت الدعوة إلى لاعبي المولودية الوجدية، وأبرزهم إسماعيل خافي وعبد الله خفيفي وجمال حركاس ووائل نوح السعداوي، إضافة إلى لاعبي أولمبيك خريبكة، ضمنهم رضا الهجهوج ونجيب المعتني ومحمد الفقيه.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى