fbpx
الرياضة

طالب ربه: الزمامرة لا يهاب أحدا

مهاجم الفريق قال إن حظوظ فريقه قائمة للبقاء بالقسم الأول
قال أيوب طالب ربه، لاعب نهضة الزمامرة، إن فريقه لا يهاب أي منافس، ومستعد للمباراتين المتبقيتين. وأكد طالب ربه في حوار مع «الصباح»، أن فريقه جاهز لخوض المباريات المقبلة بكل شجاعة، مبرزا أن الزمامرة تنتظر من اللاعبين الشيء الكثير. وأضاف طالب ربه أنه يريد العودة لحمل قميص المنتخب المحلي، بعد تعافيه من الإصابة، التي غيبته لمدة طويلة. في ما يلي نص الحوار:

حدثنا عن غيابك الطويل بسبب الإصابة؟
غبت لمدة طويلة بسبب توالي الإصابات، لكنني أصبحت بخير. بالمناسبة أشكر من وضع في الثقة وصبر علي كل هذه المدة، وفي المقدمة الرئيس عبد السلام بلقشور. تدربت بشكل جيد طيلة فترة الحجر الصحي وبعد استئناف التداريب الجماعية ضاعفت مجهودي كي أستعيد مكانتي في الفريق، وهذا ما تحقق. أنا هنا من أجل مساعدة فريقي لتحقيق نتائج جيدة.

بماذا تعلق على فوزكم على نهضة بركان؟
انتصار مهم وفي وقت أهم، الفريق البركاني ينافس من أجل نيل اللقب هذا الموسم، سافرنا إلى بركان ونحن على علم بقوة المنافس، ورغم أن الفريق تغير كثيرا. جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة كانوا في المستوى، وتحلوا بالمسؤولية، كانت لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وحققنا الفوز، وأعتقد أنه مستحق رغم أنه لم يكن سهلا. الفوز في بركان حفزنا على تحقيق الانتصارات في ما تبقى من مباريات الموسم الجاري.

ما هي حظوظ فريقكم في البقاء؟
نؤمن بكل حظوظنا. نهضة الزمامرة لا يهاب أي فريق ولا يتخوف من المباريات، وكما يلاحظ الجميع نقدم مستويات جيدة ونلعب كرة حديثة، وهذا بشهادة متتبعي كرة القدم الوطنية. سيقول فريقنا كلمته في المباراتين الأخيرتين الأخيرة في البطولة.

كيف ترى المباريات المقبلة ؟
نؤمن بحظوظنا في البقاء، ومصيرنا بين أيدينا. الفوز على نهضة بركان في ميدانه، وهو ما لم يحققه أي فريق هذا الموسم، منحنا ثقة كبيرة كي نؤمن بحظوظنا في البقاء ضمن فرق الصفوة.

هل يراودك حنين العودة إلى المنتخب الوطني؟
بطبيعة الحال. كلي شغف للعودة إلى حمل قميص المنتخب الوطني. استعدت إمكانياتي ومستواي يتحسن من مباراة إلى أخرى. أتمنى أن تتاح لي الفرصة من جديد وأنا جاهز لتلبية النداء الوطني كي أشرف فريقي ومنطقة الزمامرة بصفة عامة.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى