fbpx
الصباح الفني

“شلونج” لسلمى والبيغ الأكثر استماعا

تصدرت قائمة تطبيق «أنغامي» وتجاوزت 4 ملايين مشاهدة على «يوتوب»

تصدرت أغنية “شلونج” للفنانة سلمى رشيد ونجم الراب دون بيغ قائمة تطبيق “أنغامي” للأغنية المغاربية الأكثر استماعا، كما احتلت الرتبة الثانية في ترتيب الأغاني العربية على التطبيق نفسه.
واستطاعت أغنية “شلونج”، التي تعد دويتو جمع سلمى رشيد والدون بيغ تحقيق تجاوب كبير مع الجمهور، إذ تصدرت كذلك الطوندونس المغربي للأغاني الأكثر مشاهدة وتجاوزت 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد فترة وجيزة من طرحها.
وتعتبر “شلونج” ثمرة تعاون فني بين سلمى رشيد والدون بيغ وكاتب الكلمات سمير المجاري، والملحن رضوان الديري، بينما تولى التوزيع الموسيقي كريم الوكيلي، وهو عمل تم تسجيله باستوديوهات سلمى رشيد ود.ب.ف، أما الفيديو كليب فتولى إنجازه المخرج محمد علي العويني، الذي اختار تصوير مشاهده بالبيضاء.
وقالت سلمى رشيد إنها “سعيدة بنجاح أغنيتها “شلونج” وبتعاونها مع الفنان الدون بيغ وطاقم العمل، الذي اشتغلت معه مشيرة إلى أن حب الجمهور وإعجابه بالجديد، الذي تقدمه في كل مرة، أهم شيء بالنسبة إليها، وأنها تسعى دائما لتقديم الأفضل لجمهورها”، مضيفة “إن تجربة الدويتو كانت من بين التجارب الفنية التي خضتها وعرفت نجاحا كبيرا داخل المغرب وخارجه”.
يشار إلى أن الفنانة سلمى رشيد تجمع بين الغناء والتمثيل، إذ خاضت عدة تجارب من بينها مسلسل “زهر الباتول”، الذي تقمصت بطولته وعرض رمضان الماضي.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى