fbpx
حوادث

حجز ممنوعات بسيارة بابن سليمان

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسرية ابن سليمان، أخيرا، من حجز سيارة من نوع “رونو ميغان” محملة بكمية من المخدرات، واعتقال سائقها، فيما لاذ شخص آخر وخليلته بالفرار إلى وجهة مجهولة، مستغلين جنح الظلام والمسالك الوعرة بغابة منطقة ظهر بن عمر بجماعة عين تيزغة.
وأوضحت مصادر مطلعة “للصباح”، أن فرقة الدرك نجحت، من خلال حملة تمشيطية لمنطقة ظهر بن عمر التي يستغلها تجار المخدرات القادمون من الشمال في توزيع المخدرات وسط المملكة، (نجحت) في نصب كمين محكم وإيقاف سيارة مشكوك في أمرها.
وأضافت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش، أسفرت عن ضبط 45 قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل” ومقص تقطيع، بالإضافة الى 6 كيلوغرامات من التبغ مطحون (النفحة)، و 10 كيلوغرامات من سنابل القنب الهندي (الكيف)، إلى جانب كمية مهمة من الشيرا وصلت حمولتها الى 500 غرام.
وأكدت مصادر “الصباح” أن سائق السيارة حاول الفرار، غير أنه تم القبض عليه من خلال مطاردة هوليودية، في الوقت الذي تمكن شاب وفتاة من الفرار إلى وجهة مجهولة، إلا أنه تم التعرف على هويتهيما من خلال هاتفين تم تركهما بالسيارة التي تبين أنها هي الأخرى مكتراة، إذ تبين من خلال تنقيط سائق سيارة البالغ من العمر 30 سنة، أنه من ذوي السوابق في السرقة الموصوفة، وقضى عقوبة حبسية مدتها 10 أشهر وأنه حديث الخروج من السجن. وكشف البحث أيضا أن جميع المشتبه فيهم يتحدرون من المحمدية، حيث لا يزال البحث جاريا عن الشاب والفتاة اللذين حررت في حقهما مذكرة بحث وطنية، قصد إيقافهما ومتابعتهما من أجل المنسوب إليهما.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق