fbpx
اذاعة وتلفزيون

“سكاي نيوز” تركز على المغرب العربي

ستكون له الحصة الكبيرة في النشرات الإخبارية وبرنامج سيناقش قضاياه يوميا

عززت قناة سكاي نيوز عربية، حسب ما أعلنته خلال جلسة مباشرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شبكتها ببرامج جديدة، مؤكدة أن دول المغرب العربي، ستكون لها حصة كبيرة في النشرات الإخبارية. وبالإضافة إلى الأخبار، قالت القناة، حسب ما جاء في بيان صحافي، إنها حرصت على أن تعزز شبكتها ببرنامج يبث يوميا، لمناقشة قضايا دول المغرب العربي، ويتعلق الأمر ببرنامج من تقديم قاسمي وإيمان لحرش. وفي سياق متصل، قالت القناة إنه في إطار تعزيز مكانتها في ريادة تطوير الإعلام العربي، عززت شبكتها ب10 برامج جديدة، مشيرة إلى أن برامج سياسية واجتماعية وثقافية تبث بأسلوب إبداعي جديد يواكب تطلعات متابعي القناة والمنصات الرقمية.
وقال يوسف تسوري، مدير الأخبار في “سكاي نيوز عربية”، إن القناة، ملتزمة دائما بتقديم كل ما هو جديد، ويواكب تطلعات مشاهدي الشاشة ومتابعي المنصات الرقمية الذين يتجاوز عددهم الـ20 مليون متابع، “وهو ما تفوقت به سكاي نيوز عربية عبر مسيرتها على جميع القنوات الإخبارية، ومكنها من الحصول على لقب القناة الأسرع نموا في التحول الرقمي”.
وأضاف تسوري، حسب ما جاء في بيان صحافي، أن الانطلاقة الجديدة ستشكل محطة نوعية وملهمة في مسيرة التطور التي تشهدها “سكاي نيوز عربية”، والتي تتعزز معها ريادتها الإعلامية من خلال عرض برامج تخرج عن تقليدية الطرح لتشكل إضافة حقيقية للعمل الإعلامي، مع استقطاب نخبة من أبرز الأسماء في الساحة الإعلامية، من بينهم نديم قطيش وجيزال خوري، بالإضافة إلى تقديم نموذج مشاهدة متميز، “يوفر للمشاهدين وللمرة الأولى إمكانية متابعة بث القناة ومعظم برامجها عبر منصاتنا الرقمية، وعبر العرض بشكل عمودي مبتكر بالتزامن مع طريقة العرض الأفقية التقليدية”، على حد تعبيره.
كما استعرضت جيزال خوري خلال الجلسة الإعلامية ، فكرة برنامجها الأسبوعي الجديد “مع جيزال” الذي ستقدمه لمتابعي سكاي نيوز، مؤكدة أنها تستضيف خلاله نخبة من أبرز صناع القرار والمسؤولين من العالم العربي، كما قدم الإعلامي نديم قطيش، لمحة عن برنامجه السياسي الساخر “الليلة مع نديم”، الذي سيناقش خلاله القضايا العربية والأخبار من زاوية مختلفة ليعبر من خلالها بشكل أكبر عن رأي الناس.
ومن بين البرامج التي عززت بها القناة شبكتها، “تحقيقات سكاي نيوز عربية” والذي يتناول تفاصيل الأحداث المهمة، ويخوض في جوهرها، وذلك عبر قراءة معمقة لما بين سطورها، وسرد حقائقها الثابتة، والمتغيرة، والتوسع بشكل أكبر في تفاصيل جميع القصص والموضوعات المثيرة للجدل على مستوى الشارع العربي.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق