fbpx
الصباح الفني

“بيغ” يدخل سلمى رشيد عالم الراب

صورا فيديو كليب جمعهما بالبيضاء والإفراج عنه خلال الأيام المقبلة

علمت “الصباح” أن الرابور المغربي توفيق حازب المعروف باسم “دون بيغ”، صور قبل أيام، فيديو كليب أغنية ستكون مفاجأة لجمهوره، إذ اختار أن تشاركه أداءها المغنية سلمى رشيد.
وستدخل رشيد من خلال الديو الذي سيجمعها ب”دون بيغ”، عالم الراب، وهي التجربة التي خاضها، أخيرا، المغني ايهاب أمير من خلال أغنية “لمريولة”، التي جمعته أيضا بالبيغ، صورت على طريقة فيديو كليب بأحد الأحياء الصفيحية بالبيضاء.
وقالت مصادر “الصباح”، إن الأغنية سجلت قبل أشهر، دون أن يصور فيديو كليبها، قبل أن يعاود “دون بيغ”، الاتصال برشيد من أجل إتمام العمل وتصوير مشاهد الفيديو كليب، التي صورت بالبيضاء، بالاستعانة بإحدى التقنيات.
ولم تكشف المصادر ذاتها، تفاصيل أخرى عن الفيديو كليب، مؤكدة أنه يتوقع أن يفرج عنه خلال الأيام المقبلة، بعد أن يشرع المغنيان في الترويج للعمل على صفحاتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وتشويق جمهورهما.
وفي سياق متصل، يخوض “دون بيغ”، تجارب جديدة من خلال مجموعة من الأعمال، سيشرع في إطلاقها بشكل متدرج، من بينها الأغنية التي جمعته بإيهاب أمير، والتي حققت نسب مشاهدة مهمة، مباشرة بعدما طرحها “دون بيغ” على قناته الرسمية على “اليوتوب”، ومنها أيضا الأغنية التي ستجمعه بسلمى رشيد، والتي ستكون مفاجأة بالنسبة إلى جمهورهما.
يشار إلى أن سلمى رشيد سبق لها أن نشرت على صفحتها الرسمية على “انستغرام” صورة جمعتها بـ”دون بيغ”، في استوديو التسجيل، ليعلن بعد ذلك، حسب ما جاء في تقارير إعلامية، أن الصورة كانت السبب في اختراق بريدها الإلكتروني، سيما أنها عبرت عن مساندتها للبيغ، خلال الحرب التي دخلها مع مجموعة من مغني الراب الشباب.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى