fbpx
اذاعة وتلفزيون

“زهر الباتول” على “دوزيم”

أعادت القناة الثانية “دوزيم” بث مجموعة من أعمال رمضان الماضي، من بينها سلسلة “زهر الباتول”، إذ سيكون مشاهدو القناة اليوم (الخميس)، على موعد مع حلقة من العمل التلفزيوني.
وتعد السلسلة الدرامية “زهر الباتول”، من إخراج هشام الجباري وسيناريو مريم الدريسي، إذ عرفت مشاركة مجموعة من الأسماء، على رأسهم سلمى رشيد، وربيع القاطي، وسعيد آيت باجا، وعمر لطفي، وأنور الجندي، وجيهان كيداري، وحسناء مومني، وإيمان هادي، والحسين برداوز وآخرون. وتدور أحداث القصة حول بطلة السلسلة تدعى “الباتول”، التي جسدت دورها الفنانة سلمى رشيد، والتي اضطرت إلى الزواج من ناصر، رجل قليل الكلام ومتحفظ، يشغل منصب قائد بتافيلالت، لحماية والدها، لكنها ستقع في حبه عندما اكتشفت صفاته المتميزة.
وتظهر أحداث السلسلة أن ناصر سيتهم بمحاولة اغتيال باشا بالجنوب، وستحاول الباتول إنقاذه من الموت بعد مواجهتها للقائد العسكري البارودي. وفي سياق متصل، ورغم تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة تعرض “زهرة الباتول” لبعض الانتقادات المتعلقة بالأزياء والاكسسورات المستخدمة في مشاهد العمل، في الوقت الذي تدور أحداثه بين القرنين 16 و17، تتميز أزياء أبطاله بحداثتها وتصاميمها المعاصرة.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق