fbpx
الرياضة

العروي والروحي يغيبان أمام الرجاء

يفتقد سريع وادي زم لاعبيه هشام العروي ومحمد الروحي، أمام الرجاء الرياضي، خلال المباراة التي يحتضنها ملعب محمد الخامس، بعد غد (السبت)، لحساب الدورة 22.
ويغيب العروي الموقوف مباراتين بعد طرده أمام رجاء بني ملال، فيما يعاني الروحي إصابة خفيفة.
ويسترجع السريع عميده مراد حيبور ومحمد الجعواني وسيف الدين بوهرة الذين تعافوا من الإصابة.
ويعول السريع على مهاجميه المعتصم أبو شناف وإبراهيم البحراوي، اللذين تألقا في المباريات الإعدادية، خصوصا البحراوي، هداف الفريق بستة أهداف.
وخاض السريع خمس مباريات ودية، إذ تعادل أمام الاتحاد البيضاوي، والجيش بهدف لمثله، وتعثر أمام الفتح الرياضي بثلاثة لواحد، وتفوق على حسنية بنسليمان بسبعة أهداف، في معسكره ببوزنيقة، وفاز على شباب السوالم بأربعة لاثنين، وخسر أمام رجاء بني ملال، بهدفين لصفر.
وسجل إبراهيم البحراوي خمسة أهداف في المباريات الودية، متبوعا بالمعتصم أبو شناف بأربعة، والمالي عبداللاي ديارا وزكرياء أزود وعبد الواحد حستي، وهشام العروي وعبد الصمد عبيسي، بهدف واحد.
وأشاد المدرب منير شبيل بنجاح فترات التحضير ببوزنيقة ووادي زم، إذ تمر التداريب في ظروف جيدة، وبدون مركب نقص، مبرزا أن المجموعة تنتظر مباراة الرجاء بشغف، من أجل العودة بنتيجة إيجابية.
وأضاف شبيل، في تصريح ل»الصباح»، أن الأجواء عادية والظروف مهيأة لتحقيق نتائج إيجابية في الدورات المتبقية.
وتابع «صحيح سنلعب أول مباراة بعد استئناف البطولة، عكس الرجاء الذي لعب ست مواجهات، لكننا جاهزون لتحقيق الأهم، ولدينا القدرة لإنعاش رصيدنا من النقط».
عبد العزيز خمال (وادي زم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى