fbpx
حوادث

حجز 540 لترا من “الماحيا”

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجمعة اسحيم، نهاية الأسبوع الماضي، من اعتقال متهمين بحيازة وترويج ماء الحياة “ماحيا” وحجزت أكثر من 540 لترا من هذه المادة المسكرة، إضافة إلى مواد تستعمل في التقطير.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح” فإن رجال الدرك الملكي توصلوا بمعلومات تفيد أن أحد المروجين بجمعة اسحيم يدعى “ولد زريقة” جلب كمية مهمة من “ماحيا” ويقوم ببيعها في أحياء المدينة مستغلا حالة الطوارئ الصحية التي تشهدها البلاد.
وأفادت المصادر أن المحققين قاموا بمراقبة المتهم إلى أن تمكنوا من جمع معطيات كافية، بعدها تنقلت فرقة دركية إلى مكان إقامته وهناك قامت بحجز أكثر من مائة لتر من “ماحيا” معبأة في أكياس بلاستيكية، فيما فر المتهم إلى وجهة مجهولة، قبل أن تترصده أعين الدرك ويتم إيقافه.
وبعد التحقيق معه اعترف بأنه جلب الكمية المذكورة من أحد المزودين الكبار بالشماعية، وبعد التنسيق انتقلت فرقة دركية إلى هناك وقامت بإيقاف المتهم الرئيسي وضبطت بحوزته أكثر من 440 لترا من ماء الحياة. وبعد الانتهاء من فصول البحث تم الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة إلى حين عرضهما على العدالة في حالة اعتقال.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى