fbpx
حوادث

إيقاف مروجي “قرقوبي” بأزمور

أحالت عناصر الشرطة القضائية المحلية بأزمور، أخيرا، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، متهمين بالاتجار في الأقراص المهلوسة “قرقوبي” عديمي السوابق القضائية.
وجاء إيقاف المتهمين من قبل عناصر الشرطة بطريق مولاي بوشعيب بأزمور، حيث حجزت لدى المروج الأول أربعة أقراص مهلوسة، تم عرضها من قبل عناصر الضابطة القضائية عليه فأفاد أنها تخصه وأنه يعمل على ترويجها لزبنائه من المدمنين بعدما دل المحققين على هوية مزوده المتحدر من المنطقة. وتم حجز لدى مرافقه خمسة أقراص مهلوسة، إضافة إلى سكين من الحجم الكبير، بعدما حاول تخليص مرافقه من قبضة رجال الأمن مشهرا في وجوههم السكين، قبل إيقافه وتصفيده .
وتم ربط الاتصال بوكيل الملك، وإشعاره بتفاصيل القضية، فأصدر تعليماته بوضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية. وبعد انتهاء البحث أحيل المتهمان على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، الذي قرر إيداعهما السجن المحلي، بعد متابعة المتهم الأول بجنحة حيازة الأقراص المهلوسة والاتجار فيها وخرق الأحكام المتعلقة بحيازة وحركة المخدرات داخل دائرة الجمارك، فيما توبع مرافقه بجنح حيازة والاتجار في الأقراص وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق