fbpx
الرياضة

خاليلوزيتش يفتح الباب للاعبي البطولة

تراجع مستوى محترفين وتوقف بعضهم عن الممارسة يرجح كفة المحليين
وضع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، بعض اللاعبين بالبطولة على «راداره»، إذ سيتم استدعاؤهم خلال المعسكر المقبل، لينضموا للمنتخب الوطني.
وحسب مصادر «الصباح» فإن من بين الأسماء التي ستكون حاضرة في لائحة الناخب الوطني، هناك عبد الإله الحافظي وحميد أحداد وبدر بانون وأنس الزنيتي من الرجاء، وصلاح الدين السعيدي ويحيى جبران وبديع أووك وإسماعيل الحداد من الوداد، وكريم بركاوي وعبد الكريم باعدي من حسنية أكادير، وإسماعيل مقدم والعربي الناجي لاعبا نهضة بركان، وزكرياء ناسيك من شباب المحمدية، ومحمد مرابط من أولمبيك آسفي، وطارق أستاتي من اتحاد طنجة.
وحسب معطيات «الصباح» فإن خاليلوزيتش مستاء من تراجع مستوى بعض المحترفين، فيما غاب البعض الآخر عن الملاعب منذ توقف النشاط الكروي في مارس الماضي بسبب كورونا.
بالمقابل، سيحتفظ خاليلوزيتش على بعض الأسماء الأساسية في المنتخب، من بينها حكيم زياش، المنتقل حديثا لتشيلسي الإنجليزي، ويوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني ونصير مزراوي لاعب أجاكس أمستردام الهولندي وسفيان أمرابط، المنتقل حديثا لفيورنتينا الإيطالي وأشرف حكيمي الذي وقع بدوره لإنتر ميلان، وحارس ملقا منير المحمدي.
ومن المقرر أن تلعب أولى المباريات الإعدادية، في الأسبوع الأول من شتنبر المقبل، على أن يجتمع معسكر المنتخب بعد 20 يوما بالرباط.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق