fbpx
حوادث

إتلاف مخدرات بميدلت

أشرفت لجنة مختلطة من الجمارك والأمن والدرك الملكي والقوات المساعدة والقضاء والوقاية المدنية والصحة العمومية والسلطات المحلية، أخيرا، بمنطقة “سريد” بالجماعة الترابية “أمرصيد” بضواحي ميدلت، على عملية إتلاف وحرق كميات من المخدرات والمواد الممنوعة، التي جرى حجزها في عمليات مختلفة خلال النصف الأول من السنة الجارية، بالمناطق الواقعة في نفوذ إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بالإقليم.
وشملت عملية الإتلاف، التي أشرفت عليها النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بميدلت، 207 كيلوغرامات من سنابل القنب الهندي “الكيف”، و10 كيلوغرامات من صفائح مخدر “الشيرا”، و19 كيلوغراما من مادة التبغ”طابا”، فضلا عن كيلوغرام واحد من مسحوق “الكيف”، و900 غرام من مسحوق التبغ.
الكميات المتلفة جرى ضبطها على وسائل نقل مختلفة في عمليات ومناطق متفرقة، اعتقلت بموجبها مجموعة من المتورطين في عمليات نقل وترويج المخدرات، وقدمت أمام العدالة لمحاكمتها، طبقا للقانون. وأوضحت مصادر “الصباح” أن المصالح الأمنية والدركية بإقليم ميدلت، شددت في السنوات الأخيرة إجراءاتها الخاصة بمحاربة الاتجار في المخدرات، كما جندت كل إمكاناتها للحد من هذه الآفة.

خليل المنوني (ميدلت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق