fbpx
الرياضة

كركاش يعود إلى الوداد بعد 4 أشهر

اللاعب يلتحق بالتداريب بعد غد وتحاليل «بي سي إر» تجنبه الحجر الصحي
يعود سفيان كركاش، لاعب وسط الوداد الرياضي، إلى المغرب غدا (الأربعاء) عائدا إليه من بلجيكا، حيث قضى الحجر الصحي رفقة عائلته منذ 16 مارس الماضي، بسبب الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.
وعلمت «الصباح» أن كركاش سيعود عبر الخطوط الملكية الجوية، طبقا للقرار الذي اتخذته الحكومة، من أجل السماح للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمملكة وعائلاتهم بالولوج إلى التراب الوطني عبر الرحلات الجوية والبحرية.
وخضع كركاش أمس (الاثنين) لفحوصات الكشف عن وباء كورونا، استعدادا للعودة إلى المغرب غدا (الأربعاء)، في سياق الإجراءات الاحترازية والوقائية، المفروضة على المغاربة والأجانب الراغبين في الدخول إلى البلاد.
وتأتي هذه الاختبارات، تفعيلا لقرار الحكومة، الذي يفرض على المسافرين تقديم اختباري الكشف لا تقل مدته عن 48 ساعة، قبل الصعود إلى الطائرة، إضافة إلى اختبار “سيريولوجي”، ضمانا لسلامة جميع الركاب، والتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.
وكشف مصدر مطلع أن تحاليل “بي سي إر” ستجنب اللاعب كركاش من الخضوع لحجر صحي في فندق خاص لمدة 10 أيام قبل الترخيص له بالمغادرة.
وينتظر أن يلتحق اللاعب كركاش، البالغ من العمر 20 سنة بتداريب الوداد الرياضي بعد غد (الخميس)، تحضيرا لاستئناف الموسم الكروي المقبل.
ورغم عدم مشاركة كركاش في معظم المباريات، منذ انتقاله إلى الوداد في فترة الانتقالات الشتوية، قادما إليه من نهضة بركان، إلا أن المدرب غاريدو يعول عليه في الموسم المقبل، بالنظر إلى صغر سنه، وقدرته على تقديم الإضافة النوعية في خط الوسط.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى