fbpx
اذاعة وتلفزيون

“البيضا” جديد كمال

يستعد الفنان عصام كمال لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “البيضا”، التي يعود بها لمعانقة جمهوره من خلال أسلوب موسيقي مختلف.
واختار عصام كمال أن يكون جديده الفني على إيقاعات موسيقى “الراي”، إذ يخوض تجربته الثانية في هذا اللون، الذي يحظى بشعبية واسعة من قبل الجمهور، وذلك بعد تجربة أولى تجلت في تعامله مع الشاب خالد في دويتو “ديما لاباس” تحت إشراف الموزع العالمي “ريدوان” رفقة مجموعة “مازاغان” قبل أن يختار أن يشق مسارا فرديا في الساحة الفنية.
وحدد عصام كمال يوم خامس عشر يوليوز الجاري موعدا لإطلاق فيديو كليب أغنية “البيضا”، كما يضرب موعدا لجمهوره لمتابعته على قناته الخاصة على “يوتوب” على الساعة السابعة مساء.
واختار عصام كمال تصوير عمله الجديد خارج أرض الوطن، حيث انتقل رفقة الطاقم التقني خلال فصل الشتاء الماضي إلى بلجيكا لإنجاز مشاهده.
يشار إلى أن “دنيا”، كانت أول عمل غنائي فردي وقعه الفنان عصام كمال بعد أسابيع من إعلان انفصاله عن مجموعة “مازاغان”.
و”دنيا” هي عمل مقتبس عن أغنية “قصة جميلة” للفنان الفرنسي ميشال فوغان، والتي أداها خلال فترة السبعينات، واختار الاشتغال عليها عن طريق ترجمة كلماتها إلى الدارجة.
وسبق للفنان عصام كمال التعامل مع مجموعة من الفنانين المرموقين، من بينهم المنتج العالمي ريدوان والمجموعة الدانماركية الشهيرة “أوتلاندش” ومجموعة “غانغا ڤايبس”، كما حصل على وسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط لمناسبة عيد الشباب لاشتغاله على تطوير الأغنية الشعبية.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق