fbpx
حوادث

3 سنوات لسارق بالبئر الجديد

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة شخص والحكم عليه ب3 سنوات حبسا نافذا، بعد متابعته من أجل جناية السرقة الموصوفة والضرب والجرح بواسطة السلاح واستهلاك المخدرات.
وأوقفت الضابطة القضائية لدى مفوضية الشرطة بالبئر الجديد، المتهم بعد ورود ثلاث شكايات في حقه، ووضعته تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، واستدعت المشتكي الأول، فجدد تصريحاته، التي أكد فيها، أنه تعرض للعنف من قبل المتهم ومرافقه، مشيرا إلى أنهما استوليا على هاتفه المحمول ومبلغ مالي قدره 800 درهم.
وصرح المشتكي الثاني، أن المتهم اعترض سبيله لما كان عائدا إلى منزله، وعرضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وسرق كل ما كان يملك من مال. وعزز شكايته بشهادة طبية. وأكد المشتكي الثالث في شكايته، أن المتهم وزميله، اعترضا سبيله وهما في حالة غير طبيعية واعتديا عليه بالضرب والجرح والسرقة.
واستمعت الضابطة ذاتها للمتهم، فاعترف بمعرفته للمشتكي الأول لأنه كان يعمل معه في مجال بيع الخضر وأنه التقاه وطلب منه منحه بعض المال على سبيل السلف، لكنه كذب عليه وادعى أنه لا يتوفر علي المطلوب، فأمسك به وطرحه أرضا واستولى على 30 درهما فقط كانت بجيبه، وأكد أن المتهم الثاني لم يكن معه. واعترف بالتهم المسطرة في حقه والواردة في شكاية الثاني والثالث.

أ. ذ (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى